جريمه الاسماعيليه / : حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود. أب يحاول قتل زوجته وبناته. حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث. رجل يطلق الرصاص علي زوجته بالشارع. شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية حيث أطلق شخص النار على زوجته أثناء تواجدها في سيارة تاكسي.

أب يحاول قتل زوجته وبناته.
from imgparlmany.youm7.com
أب يحاول قتل زوجته وبناته. رجل يطلق الرصاص علي زوجته بالشارع. حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث. وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود. شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية حيث أطلق شخص النار على زوجته أثناء تواجدها في سيارة تاكسي.

شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية حيث أطلق شخص النار على زوجته أثناء تواجدها في سيارة تاكسي.

حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث. شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية حيث أطلق شخص النار على زوجته أثناء تواجدها في سيارة تاكسي. وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود. أب يحاول قتل زوجته وبناته. رجل يطلق الرصاص علي زوجته بالشارع.

حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث. أب يحاول قتل زوجته وبناته. وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود. شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية حيث أطلق شخص النار على زوجته أثناء تواجدها في سيارة تاكسي. رجل يطلق الرصاص علي زوجته بالشارع.

وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود. بنوك مصر: بالصور: فعاليات بالجملة.. حصاد «قناة السويس» في
بنوك مصر: بالصور: فعاليات بالجملة.. حصاد «قناة السويس» في from www.febgate.com
رجل يطلق الرصاص علي زوجته بالشارع. حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث. شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية حيث أطلق شخص النار على زوجته أثناء تواجدها في سيارة تاكسي. وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود. أب يحاول قتل زوجته وبناته.

أب يحاول قتل زوجته وبناته.

وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود. أب يحاول قتل زوجته وبناته. شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية حيث أطلق شخص النار على زوجته أثناء تواجدها في سيارة تاكسي. رجل يطلق الرصاص علي زوجته بالشارع. حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

رجل يطلق الرصاص علي زوجته بالشارع. وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود. حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث. أب يحاول قتل زوجته وبناته. شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية حيث أطلق شخص النار على زوجته أثناء تواجدها في سيارة تاكسي.

أب يحاول قتل زوجته وبناته. كيف تحصلين على قوام «الساعة الرملية» | المصري اليوم
كيف تحصلين على قوام «الساعة الرملية» | المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
أب يحاول قتل زوجته وبناته. حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث. شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية حيث أطلق شخص النار على زوجته أثناء تواجدها في سيارة تاكسي. رجل يطلق الرصاص علي زوجته بالشارع. وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود.

رجل يطلق الرصاص علي زوجته بالشارع.

شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية حيث أطلق شخص النار على زوجته أثناء تواجدها في سيارة تاكسي. وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود. أب يحاول قتل زوجته وبناته. حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث. رجل يطلق الرصاص علي زوجته بالشارع.

جريمه الاسماعيليه / : حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.. أب يحاول قتل زوجته وبناته. شهدت محافظة الإسماعيلية، واقعة مأساوية حيث أطلق شخص النار على زوجته أثناء تواجدها في سيارة تاكسي. حدثت جريمة الإسماعيلية اليوم الاثنين، والتي توفي بسببها شخص بعدما ذبحه شخص بساطور، وقام بفصل رأسه عن جسده، وتجول بها في شارع البحري بالمحافظة، ومن ثم فقد تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث. رجل يطلق الرصاص علي زوجته بالشارع. وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود.

LihatTutupKomentar